تحميل برنامج Farbar Recovery Scan Tool 5.4.2021

برنامج فاربار ريكفري سكان تول أو Farbar Recovery Scan Tool هو أداة مفيدة وقوية لفحص وكشف جميع الأعطاب ومخلفات الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ووحذفها وإصلاح النظام مجانا، بحيث يساعدك البرنامج على فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك والكشف عن العدوى والأخطار وإصلاح جميع المشاكل الناتجة عن الفيروسات والبرامج الضارة؛ فيساعدك على حل المشاكل التي تحدثهاالبرمجيات الخبيثة، الأمر الذي يحسن النظام ويقوم بإصلاحه من جميع الأعطاب والمشكل التي تحدثها هاته الفيروسات والبرمجيات الخبيثة. يقوم برنامج فاربار ريكفري سكان تول بفحص جميع العمليات التي تحدث على النظام “Processes” وبالتالي الكشف عن جميع الأخطاء والمشاكل التي أحدثتها الفيروسات على النظام وإنشاء تقرير نصي مفصل حول عملية المسح الضوئي. إلى هذا الحد يكون البرنامج قد قام بما عليه فيما يخص عمليات الفحص والكشف ولم يبقى لك سوى المرور إلى عمليات الإصلاح والحذف، بالضغط على زر إصلاح “Fix”، وتنتظر البرنامج يقوم بإصلاح جميع المشاكل والعدوى التي قام باكتشافها.

Farbar Recovery Scan Tool
Farbar Recovery Scan Tool

يتوفر برنامج فاربار ريكفري سكان تول على واجهة بسيطة وسهلة في الإستخدام، توفر لك جميع الحلول الممكنة لتحسين وإصلاح النظام من الأضرار والمشاكل التي تحدثها الفيروسات والملفات الضارة، من خلال القيام بفحص شامل للجهاز يتم عبر الضغط على زر مسح “Scan”؛ فيقوم التطبيق بفحص سريع لجميع ملفات النظام والريجستري ومتصفح الإنترنت وإعدادات الشبكةإ إضافة إلى القيام بفحص شامل لخدمات الويندوز “Services” وتعريفات جهاز الكمبيوتر.

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: Farbar Recovery Scan Tool 5.4.2021
إسم الملف: FRST.exe
حجم الملف: 2.19 ميجابايت/64 بت، و 1.92 ميجابايت/32 بت
الإصدار: 5.4.2021
تاريخ التحديث: 5 أبريل 2021
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز
اللغة : يدعم العديد من اللغات
الترخيص : مجاني
المطور : Farbar
www.bleepingcomputer.com
التصنيف : تطبيقات ويندوز، الحماية، أدوات إصلاح النظام.

تنزيل برنامج فاربار ريكفري سكان تول لفحص وإصلاح مشاكل الفيروسات والبرامج الضارة مجانا.

تحميل برنامج فاربار ريكفري سكان تول للويندوز:

64 بت:
تحميل

32 بت:
تحميل

يساعدك برنامج فاربار ريكفري سكان تول على إصلاح جميع الأعطاب والتعديلات التي تخلفها الفيروسات والبرمجيات الضارة -بعد حذفها- على النظام؛ فيقوم بإصلاح ملفات النظام والريجستري وخدمات ويندوز وتعريفات الكمبيوتر والأنترنت وغيرها من الأخطاء والمشاكل الأخرى.

(Visited 21 times, 1 visits today)

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقا