شرح طريقة التسجيل في موقع vultr.com وربح 100 دولار مجانا

أصبح التخزين السحابي من الضروريات الأساسية في عصرنا هذا مع التقدم الكبير الذي تعرفة التقنية والمنتوجات المختلفة الموجودة على الإنترنت، بحيث توجد العديد من المواقع الخاصة برفع الملفات وتخزينها سحابيا مثل جوجل درايف ودرب بوكس وميغا وغيرها من المواقع الأخرى، وتمكن أهمية التخزين السحابي في الحفاض على ملفات المستخدمين من الضياع أو التلف، وتكفيهم عناء التخزين على الأجهزة الخاصة بهم، بحيث يمكن أن يتعرض الجهاز إلى السرقة أو عطب مفاجئ يتم خلاله ضياع جميع الملفات ولا يستطيع استرجاعها. كما منشؤوا المحتوى على مواقع الويب في حاجة ماسة إلى رفع الملفات وتحزينها سحابيا.

موقع vultr.com
شرح موقع vultr.com

وعلى هذا النحو سوف يحتاج هؤلاء عند تحميله للملفات الكبيرة الحجم إلى سرعة رفع أو تحميل كبيرة على الانترنت، وبالتالي سيلجؤون إلى اسخدام مواقع متخصصة في مجال تسريع الانترنت، سوف نخص موضوعها حول موقع vultr.com وهو موقع يقدم العديد من الخدمات المفتوحة على الانترنت، وما يهما في هذا الباب هو الخادم الافتراضي الخاص “VPS”. سوف نقوم بتعريف هذا الخادم الافتراضي الخاص.

ما هو الخادم الافتراضي الخاص أي ما يختزل في الحروف الانجليزية الثلاثة “VPS”؟

VPS هي اختصار لما يسمى ” Virtual Private Server” أو ” Virtual Personal Server”، وتعني ياللغة العربية الخادم الافتراضي الخاص (بالإنجليزية:)‏ أو أحيانا، ويصطلح على هاته الأحرف الثلاثة VPS من طرف خدمات استضافة الإنترنت للإشارة إلى جهاز افتراضي، بحيث يتم باستخدام برامج محددة تقسيم الجهاز الرئيسي الواحد “النود” إلى العديد من الأجهزة الإفتراضية التي تعمل في بيئة تخيلية ولكل منها نظامها الخاص الذي يشتغل بمعزل عن باقي الأجهزة الافتراضية وعن الجهاز الرئيسي، ولدى كل منها خصوصية العمل كحاسوب فعلي منفصل، وهو في الكثير من الجوانب ما يعادل وظيفية حاسوب حقيقي منفصل، ويتم وضع هذه الخوادم الافتراضية لتلبية احتياجات العملاء الفردية، ويمكن إعداده لتشغيل برامج الخادم. كما أن مصطلحات virtual root server “VRS” وvirtual dedicated server “VDS” هي تشير هي كذلك إلى الخادم الافتراضي الخاص VPS، إضافة إلى ذلك يشير مصطلح cloud server نفس مفهوم الخادم الافتراضي الخاص.

للمزيذ من الشرج شاهد الفيديو التالي:

رابط التسجيل في الموقع:
تسجيل

(Visited 39 times, 3 visits today)

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقا